سياسة الخصوصية لـ Charcoal Dot

في Charcoal Dot، والمتاح على العنوان www.charcoaldot.com، تعد خصوصية زوارنا من أولوياتنا الرئيسية. يحتوي هذا الوثيقة على أنواع المعلومات التي يتم جمعها وتسجيلها من قبل Charcoal Dot وكيفية استخدامها.

إذا كان لديك أسئلة إضافية أو تحتاج إلى مزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصية لدينا، لا تتردد في الاتصال بنا.

تنطبق سياسة الخصوصية هذه فقط على أنشطتنا عبر الإنترنت وصالحة لزوار موقعنا على الويب فيما يتعلق بالمعلومات التي يشاركونها و/أو يجمعونها في Charcoal Dot. لا تنطبق هذه السياسة على أي معلومات يتم جمعها في الخارج أو عبر قنوات أخرى غير هذا الموقع.

الموافقة

باستخدام موقعنا، فإنك توافق على سياسة الخصوصية لدينا وتوافق على شروطها.

المعلومات التي نقوم بجمعها

المعلومات الشخصية التي يُطلب منك تقديمها، والأسباب التي يُطلب منك تقديمها لك، ستتضح لك في النقطة التي نطلب منك فيها تقديم معلوماتك الشخصية.

إذا اتصلت بنا مباشرةً، قد نتلقى معلومات إضافية عنك مثل اسمك، وعنوان بريدك الإلكتروني، ورقم هاتفك، ومحتوى الرسالة و/أو المرفقات التي قد ترسلها لنا، وأي معلومات أخرى قد تختار تقديمها.

عند تسجيل حساب، قد نطلب معلومات الاتصال الخاصة بك، بما في ذلك البنود مثل الاسم، واسم الشركة، والعنوان، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف.

كيفية استخدام معلوماتك

نستخدم المعلومات التي نجمعها بطرق متنوعة، بما في ذلك:

  • توفير وتشغيل وصيانة موقعنا على الويب
  • تحسين وتخصيص وتوسيع موقعنا على الويب
  • فهم وتحليل كيفية استخدامك لموقعنا على الويب
  • تطوير منتجات جديدة وخدمات وميزات ووظائف
  • التواصل معك، سواء مباشرةً أو من خلال أحد شركائنا، بما في ذلك لخدمة العملاء، وتزويدك بالتحديثات ومعلومات أخرى تتعلق بالموقع، ولأغراض التسويق والدعاية
  • إرسال رسائل بريد إلكتروني إليك
  • العثور على ومنع الاحتيال

ملفات السجل

يتبع Charcoal Dot إجراءً قياسيًا لاستخدام ملفات السجل. تسجل هذه الملفات الزوار عند زيارتهم للمواقع على الويب. تفعل جميع شركات الاستضافة ذلك وجزء من تحليلات خدمات الاستضافة. تتضمن المعلومات التي يتم جمعها من خلال ملفات السجل عناوين بروتوكول الإنترنت (IP)، ونوع المتصفح، وموفر خدمة الإنترنت (ISP)، وطابع الوقت والتاريخ، والصفحات المرجعية/الخروج، وربما عدد النقرات. هذه ليست مرتبطة بأي معلومات تعرف شخصيًا. الغرض من المعلومات هو تحليل الاتجاهات وإدارة الموقع، وتتبع حركة المستخد

مين على الموقع، وجمع المعلومات الديموغرافية.

ملفات تعريف الارتباط وبكونات الويب

مثل أي موقع ويب آخر، يستخدم Charcoal Dot “ملفات تعريف الارتباط”. تُستخدم هذه الملفات لتخزين المعلومات بما في ذلك تفضيلات الزوار، والصفحات على الموقع الإلكتروني التي قام الزائر بزيارتها أو زارها. يُستخدم هذا المعلومات لتحسين تجربة المستخدمين من خلال تخصيص محتوى صفحاتنا الويب استنادًا إلى نوع المتصفح لدى الزوار و/أو معلومات أخرى.

سياسات الخصوصية لشركاء الإعلانات

يمكنك الاطلاع على هذه القائمة للعثور على سياسة الخصوصية لكل من شركاء الإعلانات في Charcoal Dot.

تستخدم خوادم الإعلانات الطرف الثالث أو شبكات الإعلانات تقنيات مثل ملفات تعريف الارتباط وJavaScript وبكونات الويب التي تُستخدم في الإعلانات والروابط المعنية التي تظهر على Charcoal Dot، والتي يتم إرسالها مباشرةً إلى متصفح المستخدمين. يتلقون تلقائيًا عنوان IP الخاص بك عندما يحدث ذلك. تُستخدم هذه التقنيات لقياس فعالية حملات الإعلانات و/أو تخصيص محتوى الإعلانات التي تراها على المواقع الإلكترونية التي تزورها.

يرجى ملاحظة أن لدى Charcoal Dot لا يوجد لديها وصول أو تحكم على ملفات تعريف الارتباط هذه التي تستخدمها معلنين الطرف الثالث.

سياسات الخصوصية لجهات الطرف الثالث

لا تنطبق سياسة الخصوصية لـ Charcoal Dot على المعلنين الآخرين أو مواقع الويب الأخرى. لذا، ننصحك بالتحقق من سياسات الخصوصية المعنية لخوادم الإعلانات الطرف الثالث هذه للحصول على معلومات أكثر تفصيلية. قد تتضمن ذلك ممارساتهم وتعليمات حول كيفية الاختيار من بين خيارات معينة.

يمكنك اختيار تعطيل ملفات تعريف الارتباط من خلال خيارات متصفحك الفردية. لمعرفة المزيد من المعلومات المفصلة حول إدارة ملفات تعريف الارتباط باستخدام مستعرضات الويب المحددة، يمكن العثور عليها على مواقع الويب المعنية.

حقوق الخصوصية في CCPA (عدم بيع معلوماتي الشخصية)

بموجب قانون حماية الخصوصية للمستهلكين (CCPA)، بالإضافة إلى حقوق أخرى، يحق للمستهلكين في كاليفورنيا:

طلب من الشركة التي تجمع بيانات المستهلك الشخصية كشف الفئات والقطع الشخصية المحددة من البيانات الشخصية التي جمعتها الشركة عن المستهلكين.

طلب من الشركة حذف أي بيانات شخصية عن المستهلك التي جمعتها الشركة.

طلب من الشركة التي تبيع بيانات المستهلك الشخصية عدم بيع بيانات المستهلك الشخصية.

إذا قدمت طلبًا، لدينا شهر واحد للرد عليك. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا.

حقوق حماية بيانات GDPR

نود التأكد من أنك على دراية كاملة بجميع حقوق حماية بياناتك. كل مستخدم مخول بما يلي:

الحق في الوصول – لديك الحق في طلب نسخ من بياناتك الشخصية. قد نفرض عليك رسومًا صغيرة لهذه الخدمة.

الحق في تصحيح – لديك الحق في طلب منا تصحيح أي معلومات تعتقد أنها غير دقيقة. لديك أيضًا الحق في طلب منا استكمال المعلومات التي تعتقد أنها ناقصة.

الحق في الحذف – لديك الحق في طلب منا حذف بياناتك الشخصية، في ظروف معينة.

الحق في تقييد المعالجة – لديك الحق في طلب منا تقييد معالجة بياناتك الشخصية، في ظروف معينة.

الحق في الاعتراض على المعالجة – لديك الحق في الاعتراض على معالجة بياناتك الشخصية من قبلنا، في ظروف معينة.

الحق في نقل البيانات – لديك الحق في طلب منا نقل البيانات التي جمعناها إلى منظمة أخرى، أو مباشرة إليك، في ظروف معينة.

إذا قدمت طلبًا، لدينا شهر واحد للرد عليك. إذا كنت ترغب في ممارسة أي من هذه الحقوق، يرجى الاتصال بنا.

معلومات الأطفال

جزء آخر من أولوياتنا هو إضافة حماية للأطفال أثناء استخدامهم للإنترنت. نشجع الآباء والأوصياء على مراقبة والمشاركة و/أو مراقبة وتوجيه النشاط الإلكتروني للأطفال.

لا تقوم Charcoal Dot عن عمد بجمع أي معلومات تعرف شخصيًا من الأطفال تحت سن 13 عامًا. إذا كنت تعتقد أن طفلك قد قدم هذا النوع من المعلومات على موقعنا، فنحن نشجعك بشدة على الاتصال بنا على الفور، وسنبذل قصارى جهدنا لإزالة مثل هذه المعلومات من سجلاتنا بسرعة.

تغييرات على سياسة الخصوصية هذه

قد نقوم بتحديث سياسة الخصو

صية لدينا من وقت لآخر. لذا، ننصحك بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لأي تغييرات. سنقوم بإخطارك بأي تغييرات من خلال نشر سياسة الخصوصية الجديدة على هذه الصفحة. هذه التغييرات فعالة فور نشرها على هذه الصفحة.

اتصل بنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية لدينا، لا تتردد في الاتصال بنا.